أقوى كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج 2025

أقوى كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج 2025

للتخرج فرحةٌ لا تُعادلها أية فرحة، و قد يفرح الآباء و الأمهات لتخرّج أبنائهم أكثر مما يفرح الطالب ذاته. و نقدم في مقالنا التالي كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج، تعبيراً عن فرحها و فخرها بابنها.

كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج

كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج

بعد ليالٍ من السهر و التعب و الدراسة، تأتي أخيراً ثمار حصيدة هذا المجهود، و نقدم إليكم كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج لتعبر عن سعادتها بابنها.

  • بسم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين صلى الله علية وسلم، أما بعد. أشعر اليوم و كأني أعانق السماء، و أحلّق في الفضاء، لشدّة سعادتي و فرحي بتخرج ولدي العزيز (اسم الطالب). ففي مثل هذه المواقف تتبعثر الحروف، و تتشتّت الكلمات، فكيف عساي أعبّر عن فرحي و فخري بك؟. أنا اليوم في أشدّ اللحظات سعادةً و تأثراً، فأنا أرى طفلي الصغير قد كبر و أصبح خريجاً جميلاً. أسأل الله تعالى أن يكرمك في جميع خطواتك القادمة، و أن يجعل التيسير مرافقاً لك أينما تحركت و كيفما تحركت. و أبارك أيضاً لجميع الأهالي و جميع الطلبة، حقاً سعيتم فكان سعيكم مشكوراً. في الختام أشكر أعضاء الهيئة التدريسية لما قدموه لأبنائنا من علمٍ نافع وفكرٍ مستنير، لإكمال مسيرتهم في بناء الوطن. و دمتم بخير جميعاً و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
  • السيدات و السادة الحضور، في هذه المناسبة العظيمة و هذه الفرحة الكبيرة، اسمحوا لي أن أبارك لولدي (اسم الطالب) بمناسبة تخرجه و تفوّقه. فبعد رحلةٍ طويلةٍ من الكفاح و الإصرار على النجاح، استطاع أن يتغلب على الآلام و يحقّق الآمال. مبارك عليك هذا النجاح و أسأل الله تبارك و تعالى أن يوفقك في جميع أيامك القادمة. كما أبارك لجميع الطلاب و أهاليهم، و أقول لهم أن للنجاح طعمٌ ينسيك الشقاء، و للتفوّق لذّةٌ تنسيك العناء. و أدعوا الله لكم أن يوفقكم و ييسر خطاكم، و يجعل فيكم النفع لهذه الأمة. و أتقدم بجزيل الشكر و العرفان لكافّة المدرسين و المدرسات القائمين على هذه المؤسسة التعليمية. شكراً لاستماعكم و دامت أفراحكم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج تويتر

من أكثر اللحظات سعادةً أن ترى الأم ابنها الذي ربته و سهرت عليه، قد كبر و تخرّج من الجامعة. و إليكِ كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج، يمكنكِ مشاركتها عبر منصة تويتر.

  • سيداتي و سادتي، أهنئكم جميعاً بمناسبة تخرّج أبنائنا و أحبابنا، فبعد ليالٍ طويلة أمضوها جاهدين ليصلوا لأعلى المراتب، و يحققوا أفضل النتائج، جاءت النتائج مبشرّة و جاءت العلامات مبهرة. الحمد لله الذي وفقّنا لرؤية أبنائنا وبناتنا يحملون شهادات التخرج، و يقفون هذا الموقف المشرف في نهاية طريقهم العلمي. ليبدؤوا السير في طريق الحياة العملي، و الذي آمل أن يكون مليئاً بالتوفيق و الإنجازات. و أخصّ ولدي (اسم الطالب) بالتهنئة و المباركة، فما أزال أذكر إصراره و عزيمته على النجاح بأفضل العلامات. و بالفعل لم تذهب جهوده سدىٌ بل جاءت بنتائجٍ مبهرةٍ و مشرّفة. أسأل الله لك و لجميع زملائك التوفيق في الأيام القادمة. بالطبع لن أنسى شكر الهيئة التدريسية وشكر جهودهم المبذولة، دمتم بخير جميعاً والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.
  • بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله علية وسلم، أما بعد. أفتتح كلمي بحمد الله و شكره الذي منّ عليّ برؤية صغيري يتخرج من الجامعة. فوالله إنها فرحةٌ لا تعادلها أيةّ فرحةٍ أخرى، جاءت بعد أيامٍ طويلة و ساعاتٍ كثيرة من التعب و العناء. أبارك لابني الغالي (اسم الطالب) بهذا التخرج، لقد أثلجت صدورنا بتخرجك و رفعت رأسنا به. فرحتي اليوم لا توصف و أنا أراك ملتفاً بثوب التخرج، حاملاً قبعتك، و مودعاً للجامعة. و أبارك أيضاً لجميع الطلبة و جميع الأهالي، و أسأل الله العليّ العظيم أن يوفقهم في خطاهم القادمة. و أشكر أيضاً طاقم الهيئة التدريسية بكافّة كوادره القائمة على متابعة الطلاب و نجاح سير العملية التعليمة. دمتم بصحة و عافية و دام عطاؤكم و دمتم زُخراً للأجيال القادمة، و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج لابنتها

كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج

و هل توجد لحظة أجمل من أن ترى الأم ابنتها قد كبرت و أصبحت خرّيجة تُباهي بها الجميع، و إليك كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج لابنتها.

  • بسم الله و الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، أما بعد. سيداتي و سادتي، أتقدم اليوم بأجمل التهاني و أبرك الأماني لجميع الخريجين و الخريجات. و أختصّ بالتهنئة ابنتي الغالية (اسم الطالبة)، فبالجدّ و المثابرة استطعتِ تحقيق الأحلام و الآمال.  و بالعزم و الإرادة نلتِ أعلى المراتب و أفضل المنازل، لقدِ اجتهدت و نلتِ، فمبارك عليكِ التخرّج. و أسأل المولى أن ينير دربك و ييسّر خطاك و يجعلك من الموفّقين في الدنيا و الآخرة. و أتوجّه بتهنئةِ الآباء و الأمهات و أبنائهم و بناتهم الطلبة، راجيةً من المولى أن يبارك فيهم و يبارك في سعيهم. كما أتوجّه بأجمل عبارات الشكر و أصدق عبارات الامتنان لجميع أعضاء الهيئة التدريسيّة، شكراً لكم وشكراً لمجهودكم المبذولة. و الحمد لله رب العالمين و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
  • بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله علية وسلم، أما بعد. أفتتح كلامي بحمد الله تبارك و تعالى، الذي منّ عليّ برؤية ابنتي الغالية (اسم الطالبة) على مشارف التخرّج. فاليوم تتوّجين بتاج العلم و النجاح، و تصعدين سلّم التفوّق و الفلاح، فبعد طول عناء استطعتِ تذوّق الهناء. فهنيئاً لكِ و لنا هذا النجاح، و مباركٌ عليكِ و علينا هذا التفوّق. كما أبارك لجميع زملائكِ و زميلاتك الحاضرين، و أقول لهم شمّروا سواعدكم و أعدّوا أنفسكم فوطننا بحاجةٍ إليكم. و أتقدم بشكر كلّ من ساهم في التعليم و إدارة و تنظيم هذا الحفل، شكراً لكم و شكراً لحسن استماعكم.

كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج قصيرة

لعلّ بعضنا لا يحبّ الإطالة في الكلام، فنقدم إليك كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج قصيرة.

  • سيداتي سادتي، يسرّني اليوم أن أهنّئ نفسي بنجاح ولدي (اسم الطالب)، فقد تعبت و اجتهدت. و جاء اليوم الذي تحصد فيه ثمار النجاح و التفوّق مبارك عليك النجاح، و أتمنى لك دوام التفوّق و الاجتهاد. كما أبارك لجميع الطلاب، و أشكر جميع المعلمين، دمتم بخير و شكراً لكم.
  • بسم الله رب ّ العالمين و الحمد لله ربّ العالمين، أبارك لابني الغالي (اسم الطالب)، بمناسبة نجاحه و تخرّجه. لقد رفعت رأسنا عالياً و جعلتنا نفخرُ بكونك ابننا، بُوركت جهودك المبذولة. و أبارك لجميع الحاضرين، وأتقدم بجزيل الشكر لجميع المدرسين، طبتم وطاب ممشاكم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
  • سيداتي سادتي، أرحب بكم جميعاً و أُهنئ بناتنا و أبنائنا الطلبة بمناسبة نجاحهم و تخرّجهم. و أفرد ابني (اسم الطالب) بتهنئةٍ خاصةٍ مليئةٍ بالحبّ و مكلّلةً بالودّ، سائلةً المولى أن يجعله من المتفوقين على صعيد الحياة العلمية و المهنية. كما أختصّ الهيئة الدراسيّة بشكرٍ خاص يوافي جهودهم المبذولة، شكراً لكم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

و إلى هنا نكون وصلنا لختام مقالنا كلمة تلقيها الأم في حفل التخرج، نتمنى أن يكون نال من إعجابكم.

اقرأ أيضاً:

عبارات تشجيعية للطالبات مليئة بالطاقة الإيجابية

أقوى عبارات تهنئة للمتميزين رائعة للغاية

تهنئة تخرج من الثانوية | أجمل التهاني والتبريكات 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!